تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، لإصابة قوية نهاية مباراة الأمس، الأحد، أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني.

وأكمل كورتوا المباراة حتى نهايتها، لكن من خلال التقارير خلال الساعات القليلة الماضية، تبين إصابة البلجيكي الدولي في العضلة الضامة من الساق اليسرى.

وغادر الحارس ملعب "بينتو فيامارين" بعد خسارة فريقه بهدف مقابل هدفين، وهو يعرج على قدمه، وبالتالي، سيخضع لفحوصات طبية شاملة في الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا.. مارسيلو يتعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

إصابة تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

لكن أشارت صحيفة "ماركا" من جانبها إلى أن هناك تشاؤمًا كبيرًا داخل ريال مدريد لعدم إمكانية لحاق كورتوا بمباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 17 مارس، على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" في إنجلترا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب في إسبانيا قبل أسبوعين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل هدفين.

وإذا تأكدت إصابة كورتوا بتمزق في العضلة الضامة، فسيكون من الصعب للغاية عليه التواجد أولًا أمام إيبار في الدوري الإسباني يوم الجمع المقبلة، وأمام مانشستر سيتي، لأن فترة علاجه ستتخطى حاجز الثمانية أيام المتبقية على المباراة الأخيرة.