أكد أحمد عيد، الظهير الأيمن الصاعد بنادي الزمالك، أن زملائه قدموا له كل الدعم الممكن، عندما تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول.

وظهر أحمد عيد بمستوى مميز في المباريات التي شارك فيها مع الزمالك محليًا، ثم بعد قيده في القائمة الإفريقية، لتعويض غياب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للأبيض، بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي.

وأضاف عيد خلال استضافته على "قناة الزمالك" اليوم: "عندما تم تصعيدي للفريق الأول تحدث معي لاعبي الفريق وقدموا لي الدعم، وطلبوا مني عدم الخوف من المشاركة".

وتابع: "أول مشاركة لي كانت في مباراة أسوان، أشرف بن شرقي تحدث معي قبل المباراة، وطلب منى الهدوء في الملعب، وكنت على حجم المسئولية".

وواصل: "كارتيرون شاهد مباراة لنا أمام الإنتاج الحربي، وأحرزت هدفًا في هذا اللقاء، واليوم التالي طلب تصعيدي للفريق الأول".

استكمل: "أمير مرتضي منصور جلس معي وأبلغني برغبة كارتيرون في الدفع بي، وأن حازم إمام أصيب، وطلب مني المشاركة بدلًا منه في مباراة أسوان".

وأكمل: "كارتيرون تحدث معي وأشاد بي، ولكن ينقصني فقط الشق الهجومي بعض الشيء، وطلب مني الاهتمام بهذا الأمر".

وأوضح: "لابد أن أنفذ تعليمات المدير الفني بحذافيرها".

وأشار: "طارق حامد أكثر لاعب يعطيني الثقة في الفريق، جنش ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو جلسوا معي كثيرًا وقدموا لي النصائح".

واختتم: "مباراة الترجي التونسي كانت صعبة جدًا، ولاعبو الزمالك كانوا على حجم المسئولية، وعندما توجهنا إلى قطر كان كل تركيزنا فقط في حصد السوبر الإفريقي".