وجه ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم نادي أتلتيكو مدريد، كيران تريبير، نصيحة لزملائه في الروخي بلانكوس قبل مواجهة ليفربول المرتقبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان مساء الغد، الأربعاء، في ملعب "أنفيلد" بجولة الإياب لدور الـ16 من المسابقة القارية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الناديين قبل أسبوعين بالعاصمة الإسبانية "مدريد" قد شهدت تفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف أحرزه، ساؤول نيجيز.

وسبق وواجه تريبير ليفربول في دوري أبطال أوروبا في نهائي النسخة الماضية، ولكنها كانت ذكرى سيئة مع ناديه السابق توتنهام الذي خسر البطولة بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا.. زيادة نسبة مشاركة هندرسون مع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد

ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

وعلق تريبير المنتقل في الصيف الماضي إلى أتلتيكو مدريد من صفوف توتنهام على المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "أنفليد أحد أفضل الملاعب الذي يمكنك اللعب بها في كرة القدم".

وتابع: "الجماهير رائعة هناك، لقد تحدثت مع زملائي بالفعل حول الأجواء، خاصة وأن المدرجات ستحاول تخويفنا قدر الإمكان، لكن علينا التحلي بالهدوء من أجل حسم بطاقة التأهل".

وأتم: "أعرف جيدًا مدى صعوبة الأمر، لكننا مستعدون للتحدي، ونحتاج إلى جماهيرنا في تلك المباراة، ونأمل في اقتناص بطاقة الصعود وإسعادهم في النهاية".

الجدير بالذكر أن تريبير لم يشارك في مباراة الذهاب على ملعب "واندا متروبوليتانو" بسبب إصابته وخضوعه لعملية جراحية، لكنه عاد وشارك في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني وأصبح جاهزًا للتواجد أمام ليفربول.