أعلن أندي روبرتسون ظهير فريق ليفربول الإنجليزي، جاهزيته لمباراة أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في إياب دوري أبطال أوروبا.

وغاب روبرتسون عن مباراة ليفربول وبورنموث الأخيرة في الدوري الإنجليزي بعدما شعر ببعض الانزعاج خلال تدريبات الريدز قبل اللقاء بـ24 ساعة (طالع التفاصيل).

ويستقبل ليفربول فريق أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإسباني، بهدف نظيف.

وقال روبرتسون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كاحلي يبدو أفضل منذ عودتي من العطلة الشتوية، وبدون شك الراحة وعدم اللعب ضد بورنموث ساعدني كثيرًا".

وأضاف: "يوم الجمعة شعرت بألم في العضلة الضامة لكن لم تكن مشكلة كبيرة، والمدرب قرر استبعادي كإجراء احترازي، ودخل ميلنر مكاني وحصل على رجل المباراة".

وتابع: "مباراة أتلتيكو مدريد حياة أو موت بالنسبة لنا، ونأمل أن ننجح في إنجاز مهمتنا".

وأكد: "تركيزنا منصب على مبارياتنا، ولا نهتم بما يحدث لمانشستر سيتي، وكل ما يهمنا هو الفوز على أتلتيكو مدريد".

وواصل: "عندما تتاح لنا الفرص، يجب أن نستغلها، لأننا متأخرين أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ويجب أن يكون أدائنا مثاليًا غدًا".

وتطرق روبرتسون للحديث عن أهيمة دعم الجماهير، موضحًا: "المشجعون يصنعون فارقًا كبيرًا، ولديهم تأثير كبير ولكن لا يمكننا أن نعتبر ذلك أمرًا مفروغا منه".

وأكمل: "لا يمكننا أن نفكر بأن جمهور آنفيلد سوف يجلب لنا الانتصار وحده، الجميع يحتاج لبذل قصارى جهده".

وواصل: "آمل أن نحقق بداية جيدة ونجعل جماهيرنا ورائنا، وأن نعيش ليلة مميزة أخرى من ليالي آنفيلد".

وأفاد: "لقد حصلنا على الخبرة من مباراة الذهاب حول طبيعة اللعب أمام فريق مثل أتلتيكو مدريد، وأعتقد اننا تعاملنا معهم بشكل جيد رغم النتيجة المحبطة".

وأتم: "الأمر في يد الحكم للتعامل مع ما سيجري، لكننا لا ننزعج من الأشياء التي ليس بيدنا السيطرة عليها".