أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد، صعوبة مواجهة ليفربول غدًا، ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سيميوني قاد أتلتيكو مدريد للفوز ذهابًا على ليفربول بهدف نظيف على ملعب واندا ميتروبوليتانو، والتعادل بأي نتيجة يقوده إلى دور الثمانية.

طالع أيضًا.. كلوب: علينا عدم الخوف أمام أتلتيكو مدريد.. ولن أكرر ما فعلته مع ماني

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه منافسًا كبيرًا، ليفربول فريق قوي للغاية، ويحقق الكثير من الأرقام الفياسية، وسيتعين علينا بذل أقصى جهد غدًا".

وأكد: "مع يورجن كلوب، الجميع يرى قوة ليفربول منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد، القوة التنافسية وشخصيتهم التي تتطور وتتحسن مع الوقت".

وأضاف: "لدينا العديد من الخطط، ولكن ليفربول يعرفون خطتنا وأسلوبنا، نحن نتواجد بهذا الدور منذ 8  سنوات".

وأكمل: "آخر 8 مواسم، الجميع شاهد ما يمكننا فعله، يجب أن نظهر ما نحن قادرون عليه، بالتنافس والروح القتالية المعتادة، خاصة وأننا سنلعب على ملعب أنفيلد".

وأشار: "لم أذهب إلى ملعب أنفيلد في حياتي، سواء كـ لاعب أو مدرب، لم أحظ بفرصة اللعب هناك، والأجواء مُذهلة لفريق عظيم، ونحن نعلم صعوبة اللعب عليه".

أتلتيكو مدريد خرج الموسم الماضي من نفس الدور "دور الـ 16"، رغم الفوز بثنائية نظيفة ذهابًا، ولكن هاتريك كريستيانو رونالدو في الإياب، قاد يوفنتوس لاقصاء الروخي بلانكوس من تورينو.

وعلق سيميوني: "لن نسمح بتكرار ما حدث الموسم الماضي أمام يوفنتوس عندما واجهناهم في إيطاليا، لم يمنحوننا الفرصة للمنافسة على الكرة، آمل أن يدعنا ليفربول غدًا للتنافس معهم".

وعن غياب الجمهور: "نسمع العديد من الشائعات، ولكن أتمنى أن تكون المباراة بجمهور، لأن غير ذلك لن يكون عادلًا مع ليفربول، لأننا خضنا مباراتنا في واندا ميتروبوليتانو بجمهورنا".