شدد اللاعب الدولي الغاني توماس بارتي لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، على أهمية التركيز بالتفاصيل الصغيرة، خلال مُباراة ليفربول، من أجل بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد، يحل ضيفًا على ليفربول، مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، في المُباراة التي ستجمع بينهما، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال بارتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب علينا أنّ نقدم كل ما لدينا في مُباراة الغد، من أجل مواصلة المضي قدمًا في هذه البطولة، موراتا وتريبير لعبا في آنفيلد من قبل وهذا أمر جيد، هما سيحاولان مُساعدتنا".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: لن نسمح لـ ليفربول بتكرار سيناريو خروج أتليتكو مدريد أمام يوفنتوس

وأضاف: "مؤخرًا نحاول اللعب بشكل جيد، ونقدم كل ما لدينا، نملك لاعبين رائعين، مثل جواو فيليكس، إنه لاعب مُهم للغاية بالنسبة لنا، يملك جودة هائلة، ويُمكن أنّ يفعل أي شيء في أي وقت، ويجب علينا أنّ نكون جميعًا مُتحدين، ونلعب كوحدة واحدة".

وواصل: "مُستعدون لهذه المُباراة، بالنسبة لي إنه حلم أنّ ألعب في آنفيلد، دائمًا ما كنت أشاهد ليفربول، اللعب في ملعبهم وضدهم حلم لي".

وأنهى تصريحاته مُتحدثًا عن انخفاض أداء ليفربول مؤخرًا قائلًا: "إنهم يعملون بشكل جيد للغاية، ستكون مُباراة صعبة بالنسبة لنا ولهم، يجب علينا أنّ نركز، لأننا نعرف أنّ المُباراة ستكون مُعقدة، إذا لم نكن مركزين بدرجة كبيرة فذلك سيؤثر علينا".