قدّم فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، وعدًا قبل مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على الريدز، اليوم الأربعاء في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، وفاز أتلتيكو بهدف دون رد في الذهاب.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أعتقد أننا شعرنا بخيبة أمل لأننا لم نرغب في خسارة مباراة الذهاب، أعتقد أننا تأثرنا قليلاً".

وأضاف: "من الواضح أنهم فريق ذو جودة عالية، لقد خلقوا فرصًا أيضًا، ربما كان من الممكن أن تكون النتيجة 2-0 ونحن لم نخلق الكثير من الفرص، نعرف أن لدينا 90 دقيقة إضافية للتأهل وسنحاول بكل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: سأهنئ أتلتيكو مدريد إذا تأهل أمامنا.. ومواجهة نابولي هي الأصعب في حياتي

واسترجع فان دايك ذكريات النسخة الماضية من دوري الأبطال، حيث تمكن الفريق من إقصاء برشلونة على ملعب "آنفيلد"، وتحقيق الفوز برباعية نظيفة بعدما كان مهزومًا بثلاثية نظيفة في الذهاب.

وأكد فان دايك: "لم نتمكن من خلق أي فرصة أمام برشلونة في مباراة الذهاب وفي الإياب تأهلنا، وسنذهب بنفس العقلية كما هو الحال دائمًا".

وشدد: "نأمل في الفوز باللعبة ولعب كرة قدم جيدة، ولكن أولاً وقبل كل شيء، نعد بتقديم الكثير من الشغف والعمل الجاد والقتال من الثانية الأولى للأخيرة".

وأتم: "نريد جميعًا أن نوضح لماذا نريد المضي قدمًا ونستحق أن نكون في الجولة التالية، لكنها كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث، ما نتوقعه هو أنه سيكون تحديًا صعبًا، سيكون أتلتيكو صعبًا، إنه فريق رائع".