يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن المباريات الأخيرة التي خاضها الريدز خلال الفترة الماضية قد أعددته جيدًا لمباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "أنفيلد"، بقيادة الحكم الدولي الهولندي داني ماكيلي.

وأوضح كلوب وجهة نظره بشأن هذا الأمر في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، وقال: "كانت هناك بعض الفرق التي تعتمد على الأسلوب الدفاعي المشابه لما ينتهجه أتلتيكو مدريد مثل بورنموث".

وتابع: "هذا ما رأيتموه بالفعل يوم، السبت الماضي، كانوا دائمًا يعتمدون على الكرات الطويلة ويبحثون عن اختراق الدفاعات من خلال التسديد على المرمى والبحث عن المرتدات منها لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "نفس الأسلوب اعتمدت عليه فرق مثل وست هام ونورويتش سيتي، أمام أي فريق يلعب بطريقة هجومية وبالتأكيد هؤلاء يشبهون كثيرًا خطة أتلتيكو مدريد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوجه رسالة منطقية لـ أتلتيكو مدريد قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

وواصل تصريحاته: "أنا لا أقول بأنهم اعتمدوا على الكرات الطويلة فوق دفاعاتنا، لكنهم اعتمدوا على خطة دفاعية محكمة منعتنا من الوصول إلى مرماهم".

واستمر: "هذا ما هو عليه سيميوني والجميع يعرف ذلك، وهناك الكثير من الناس معجبون بأسلوبه، ولذلك علينا أن نقاتل أمام فريقه بكل قوة، لأننا بحاجة إلى نتيجة إيجابية نصل من خلالها إلى المرحلة المقبلة".

واسترسل كلوب في تصريحاته: "لدينا أيضًا القدرة على العودة من جديد إلى المباراة، حتى ولو كنا متأخرين بهدف في أنفيلد، وهذا ما حدث أمام وست هام وبورنموث وكنت متأكدا بنسبة 100% من قدرتنا على التغلب عليهم".

وأتم: "هذا ما يجعلني واثق جيدًا في قدرات جميع اللاعبين أمام أتلتيكو مدريد بأنهم سيسعون نحو الفوز وحسم بطاقة التأهل، لأن ردة فعلهم في المباريات الماضية كانت رائعة".