حذر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد السابق، دارين فليتشر، زميله الأسبق والمدرب الحالي للشياطين الحمر، أولي جونار سولشاير، من تكرار أخطاء ليفربول في الماضي.

وأصبح ليفربول على بعد خطوات من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الأول له منذ 30 عامًا، وهو ما يخشاه فليتشر أن يتكرر في مانشستر يونايتد بعد غياب 7 سنين عن التتويج بالبطولة المحلية.

ويحمل مانشستر يونايتد الرقم القياسي في الفوز بالمسابقة الإنجليزي، 20 مرة، وهو الرقم الذي أصبح مهددًا بعد اقتراب ليفربول من لقبه رقم 19 للبطولة.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يغير رأيه حول رحيله عن مانشستر يونايتد

دارين فليتشر لاعب مانشستر يونايتد الأسبق

وعلق فليتشر على الأمر في تصريحات مع شبكة "بي إن سبورتس" العالمية، وقال: "على مانشستر يونايتد عدم تكرار أخطاء ليفربول والتي جعلته يغيب عن التتويج بالدوري الإنجليزي لمدة 30 عامًا".

وتابع: "نحن بحاجة لرؤية مانشستر يونايتد يفوز بالدوري في العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، هذا مطلب واقعي، بعدما أصبح الفريق يمتلك بعض اللاعبين المميزين قادرين على التتويج بالبطولة".

وأضاف: "على مانشستر يونايتد أن ينافس ليفربول ومانشستر سيتي على قمة الدوري في المواسم المقبلة، وأعتقد أن عامين كافيين لتجهيز الفريق لتلك المهمة".

وواصل تصريحاته: "لا أرى أي فرصة لبيب جوارديولا أو يورجن كلوب في الاستمرار داخل ناديهما خلال العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، ربما يكون ذلك أمنية شخصية بالنسبة لي ولذلك يجب على مانشستر يونايتد الوصول لمستوى هذين الفريقين واستغلال تعثرهما في المستقبل".

وأتم: "أتوقع مستوى أفضل من مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وخلال عامين أو ثلاثة أعوام، يمكننا المنافسة على اللقب وهناك احتمالية كبيرة للفوز به".