يرى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن فريقه عليه تقديم ما بوسعه في المباريات المقبلة، للتعافي من الخروج من دوري أبطال أوروبا.

بعد أن كان ليفربول متقدم بهدفين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حول أتلتيكو مدريد تأخره بثلاثية في أقل من نصف ساعة، ليطيح بحامل اللقب.

صحيفة "ميرور"الإنجليزية، نقلت تصريحات فان دايك، حول كيفية التعافي من الخروج أمام أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا.. فان دايك يعلق على الخروج من دوري أبطال أوروبا

وقال فيرجيل: "ليس أمامنا وقتًا طويلًا للاستعداد للمباراة المقبلة، والجميع يريد أن يلعب هذا النوع من المباريات، وأريد أن أخوض اللقاء المقبل غدًا".

ليفربول يواجه نظيره إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

وأضاف: "علينا أن نثبت لماذا نبتعد بـ25 نقطة في الدوري الإنجليزي، ونحن بحاجة للحصول على نتيجة جيدة في جوديسون بارك، ولا نفكر في أي مباراة أخرى".

وإذا فاز بيرنلي على مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، فإن الفوز لـ ليفربول على إيفرتون يوم الأحد، يحسم اللقب ويتوج الريدز رسميًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن إمكانية استكمال الدوري الإنجليزي الممتاز بدون جماهير، علق فيرجيل: "أعتقد أن الشيء الرئيسي هو أن كرة القدم يجب أن تلعب مع المشجعين، لأننا نلعب لهم، ويدفعوننا للأمام".

واختتم: "في النهاية هذا ليس قرارنا أو قرارهم، هو قرار تتخذه الحكومة للحفاظ على الصحة العامة، وحتى يتم اتخاذ هذا القرار، علينا أن ننتظر ونرى".