أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم، الجمعة، على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني، وحرص فايلر، على إجراء تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين استعدادًا للارتباطات المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررًا خوضها غدًا السبت ضمن مؤجلات الجولة الـ14 بالدوري المصري الممتاز بسبب سوء الأحوال الجوية. طالع التفاصيل

ومن جانب آخر، يواصل الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي برنامجه التأهيلي المخصص له خلال الفترة الحالية على هامش مران الفريق للتعافي من الإصابة.

وأجرى جيرالدو جلسة تأهيلية في الجيم ثم ركض حول الملعب ونفذ بعض التدريبات المخصصة له من أجل التخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الأشعة التي أجراها جيرالدو، بعد العودة من جنوب إفريقيا، عن تعرضه لجزع في الكاحل، ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى أسبوعين، وفقًا للتقرير الطبي.

كما استقر رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد غد الأحد، وفقًا للبرنامج الذي أعلن عنه عقب المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ19 في بطولة الدوري الممتاز.