يعتقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي ليفربول، كريس كيركلاند، بأن المدرب الحالي للريدز، يورجن كلوب، سيعمل على تعزيز صفوفه الهجومية بلاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرى كيركلاند أن هناك حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد داخل ليفربول، ليكون بديلًا جيدًا للثلاثي المميز محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ويعتمد كلوب بشكل كبير على مشاركة الثلاثي في تشكيله الأساسي في أغلب المباريات، وهو ما يجعلهم مرهقين وهذا ما قد يؤثر على مستواهم مع الفريق بمرور الوقت.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح مثل مزيل العرق

كريس كيركلاند حارس مرمى ليفربول السابق

وتحدث كيركلاند عن الأمر في تصريحات لإذاعة "Love Sport" البريطانية، وقال: "أعتقد أن ليفربول سيتعاقد مع مهاجم جديد، لأنني سأتفاجأ إذا لم يفعلوا ذلك في الصيف المقبل، ليكون متواجدًا مع الثلاثي الهجومي الرائع للفريق".

وتابع: "ربما يكون ما أقوله غريبًا بعض الشيء للكثير من الناس، خاصة في ظل المستوى الذي يقدمه ليفربول بالموسم الحالي وتصدره بطولة الدوري الإنجليزي واقترابه من الفوز باللقب بفارق 20 نقطة، ربما يتهمني البعض بالجنون".

وأتم: "الفريق نجح بالموسم الماضي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن في كرة القدم الحياة لا تتوقف وعليك السعي نحو المزيد من الإنجازات، وبالتالي، فأنت بحاجة إلى التوقيع مع المزيد من اللاعبين بالصيف المقبل حتى تحافظ على مستواك ومنافستك مع الأندية الأخرى".