واصل الأهلي أداء تدريباته ظهر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، في الدوري المصري.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جلسة مع معاونيه قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وجاءت جلسة فايلر مع الجهاز المعاون للترتيب للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل.

فيما خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، خلال المران الجماعي الذي اقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

وقام اللاعبون بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، ضمن البرنامج الذي أعده بينكيل.

وخاض الثنائي علي معلول والانجولي جيرالدو جلسة في الجيم، ثم تدريبات تأهيلية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي بسبب الشكوى من آلام في العضلة الأمامية، فيما تعرض جيرالدو لجزع في الكاحل، وذلك خلال مشاركتهما في مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ١٩ من منافسات بطولة الدوري الممتاز.‎

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميًا أمس من اتحاد الكرة للتأكيد يفيد تأجيل مباراة الفريق أمام إنبي التي كان مقررا لها اليوم السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.