يبدو أن الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، يصر على استفزاز جماهير ناديه ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس، حيث تحدث مجددًا عن عشقه لـ رياضة الجولف.

جاريث بيل مهووس بلعب رياضة الجولف، والأمر كان يصل معه إلى ترك تدريبات فريقه، والذهاب إلى ممارسة هذه الرياضة.

واستغل بيل توقف الدوريات الأوروبية، بسبب تفشي فيروس كورونا، وقرر فتح مطعمًا وبارًا للعب الجولف، في كارديف عاصمة ويلز (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال بيل في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "دائمًا ما كنت أركز على كرة القدم، ولم أكن أشرب الخمر، ولم أكن أخرج كثيرًا، لذلك أعتقد أن امتلاك هذه المشاريع سيجعلني اجتماعيا أكثر، هذا ما أحاول فعله، جمع الجميع، سواء كانوا يحبون شرب الخمر أم لا، أو يحبون لعب الجولف أو أي رياضة أخرى".

وأضاف: "أنا لن ألعب كرة القدم إلى الأبد، لذلك أهتم بالقيام بهذا النوع من الأشياء، مثل المطاعم والبارات، خاصة في ويلز، لأنني اريد أن تنمو كارديف قدر الإمكان، حيث انها المكان الذي ولدت فيه".

جاريث بيل على مقاعد بدلاء ريال مدريد

وواصل: "عندما أذهب إلى ويلز أحظى بكثير من المرح مع جو ليدلي (لاعب نيوكاسل يونايتد)، وواين هينيسي (لاعب كريستال بالاس)، وزملائي في المنتخب الويلزي".

وأردف: "وصلت لفترة في مسيرتي أحتاج خلالها التفكير في أمور أخرى غير كرة القدم، لأن فترة ما بعد الاعتزال ستكون أطول من فترة لعب كرة القدم، لم أفكر في ذلك حتى الآن".

وأتم: "الآن عمرى 30 عامًا، يجب أنّ أكون أكثر حذرًا، وأنّ أفكر في أشياء أكثر أهمية من الجلوس على أريكتي، أتخيل نفسي أنني سأعتزل في ملعب جولف!".