أعلن عبد الرحمن عادل، محامي كريم نيدفيد لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن رفع دعوى قضائية ضد مركز التأهيل الألماني، لإهماله في إصابة موكله.

كريم نيدفيد تعرض للإصابة في الركبة أثناء مشاركته مع الأهلي الموسم الماضي، ليخضع إلى عملية جراحية دون عوته للملاعب منذ أبريل العام الماضي.

وقال عبد الرحمن عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ten: "طبيعي عندما يحدث إصابة لأي لاعب أولًا هناك عملية، وبعد ذلك تحدث عمليات التأهيل".

وأكمل: "غياب كريم وصل لعامين إلا بضعة أشهر، وكان من المفترض أن تكون فترة غيابه أقل من ذلك قبل عودته للملاعب".

وأضاف: "الجراحة الأولى تمت مع طبيب ألماني، وأجرى جراحة قبل ذلك لـ سعد سمير ووليد سليمان، وعندما عرضنا التقارير على أطباء من أمريكا وألمانيا للوقوف على الخطأ، اكتشفنا أن الجراحة كانت جيدة، ولكن المشكلة في التأهيل".

وتابع محامي كريم نيدفيد: "الجهاز الطبي للأهلي غير مسئول عن إصابة كريم نيدفيد أو أزمة تأهيله، المركز الألماني هو المسئول عن ذلك".

وواصل: "الضغط كبير على الجهاز الطبي للأهلي، وهم يقدمون كل الدعم النفسي لنيدفيد ليعود إلى الملاعب".

وأردف: "الأكيد أن نيدفيد لن يعود قبل شهر أغسطس المُقبل، وخطأ التأهيل بعد العملية الأولى هو الذي تسبب في تأخر عودته، واللاعب مستمر مع الأهلي، وسيعود بداية من الموسم الجديد".

وأشار: "كان يستوجب أخذ تلك الخطوة، ومقاضاة مركز التأهيل الألماني، والمُطالبة بالتعويض".

طالع | الأهلي: أوقفنا التعامل مع المركز الذي أجرى عملية كريم نيدفيد ونقف بجواره حتى اللحظة الأخيرة

واستطرد: "هذا حق اللاعب، لأن تضرر ماديًا ونفسيًا، والإصابة أبعدته عن مباريات كثيرة ومهمة مع الأهلي".

وواصل: "الأهلي على علم أن كريم نيدفيد سيقوم بأخذ الإجراءات القانونية ضد مركز التأهيل والطبيب المعالج، والتعويض المادي كحد ادني لن يقل عن 500 ألف يورو".

وأتم: "كريم نيدفيد بداية من شهر أبريل المقبل سيتوجه إلى ألمانيا، وجهزنا كل أوراق التقاضي هناك، وتواصلنا مع محامٍ ألماني".

واختتم: "وارد أن يطلب الاهلي تعويض مالي من المركز الطبي اذا اكتملت القضية، ولكن الأهلي لا ينظر إلا لتعافي اللاعب".