كشف سيسك فابريجاس لاعب وسط موناكو، الرهان الذي ورطه في شراء سيارة للحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، عندما اجتمع الثنائي في تشيلسي.

فابريجاس رحل عن تشيلسي في يناير 2019 إلى موناكو الفرنسي بعدما قضى مع البلوز 5 سنوات، وحقق العديد من البطولات خلالها.

وكشف فابريجاس عبر تويتر، عن رهانه مع الحارس الأرجنتيني، وروى القصة كاملة: "بعد أن أخبر أحد اللاعبين بالفعل القصة للصحافة في 2018، سألني الناس ما إذا كان ذلك صحيحًا".

وأضاف: "أبقى بعد التدريبات لمرات عديدة، لكي أتميز في بعض الركلات الثابتة، وكنت أقوم دائمًا بمراهنات صغيرة مع حراس المرمى، لأضخ القليل من التوابل في التحدي".

 وأكمل: "قلت لـ ويلي، إذا أنقذت أي كرة، سوف أقوم بشراء سيارة رينج روفر لك، ولسوء الحظ كان الفريق بأكمله يشاهد التحدي، ويتخيل لكم كيف سار الأمر".

وأردف: "لقد تحولت هنا من الشعور بالثقة، إلى الشعور بأنني أغبى رجل على وجه الأرض، الجميع كان ينظر لي ويصرخون (عليك دفع ديونك)".

وأشار مازحًا: "ذهبت إلى ساحة لبيع سيارات الخردة، ووجدت سيارة رينج روفر مُدمرة، لا يمكن استخدامها على الإطلاق، مقابل 950 جنيهًا استرليني، وذهبت بها إلى التدريب".

واختتم: "الدرس هنا، ألا تراهن على الإطلاق بأي ثمن".

ونشر فابريجاس مقطع فيديو لـ كاباييرو، يقوده إلى موقف سيارات التدريب في كوبهام، لتفقد جائزته الجديدة، وسط هيستيريا من الضحك بين اللاعبين.

شاهد الفيديو