أكد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لـ نادي الزمالك، أنه لم يتخيل انضمامه إلى صفوف منتخب مصر.

وضم حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عبد الله جمعة في المعسكر الأخير، بعد عدم انضمامه إلى صفوف الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية، حينما كان يتولى خافيير أجيري قيادة المنتخب.

وأضاف جمعة خلال استضافته ببرنامج "أخبارنا" المُذاع عبر "قناة الزمالك" مساء اليوم: "لم أكن أتخيل أنني سأنضم للمنتخب في هذا المركز كظهير أيسر، ولكن فوجئت أن مصر كلها طالبت بضمي في هذا المركز، وصعبت عليً نفسي عندما لم أنضم للمنتخب في البطولة الماضية".

تابع:"حينها كان هدف هو الاجتهاد أكثر لكي أنضم للمنتخب، حتى أختارني حسام البدري".

وواصل: "شعرت أنني ظُلمت، ولكن كنت أدعم المنتخب بشدة".

استكمل: "طارق حامد يتعامل معنا كأبنائه، هو عصبي في الملعب جدًا، ولكنه أطيب شخص خارج الملعب، أكثر ما يغضبه من اللاعبين داخل الملعب عندما نمرر الكرة كثيرًا ثم يتم قطعها".

أكمل: "أتمنى أن يعود جنش أفضل مما كان لأنه حارس كبير، هو أكثر من يتحدث معنا ويدعمنا، وكان يسافر معنا حتى وهو خارج القائمة، غيابه مؤثر بالطبع، ولكن باقي الحراس كبار أيضًا، ولم نشعر بفارق في هذا المركز".

وعن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عقب فوز الزمالك على الترجي قال: "في بداية القرعة شخص ما كتب تدوينة على صفحته قال فيها (يا بختك يا ترجي)، وسخر من الزمالك، وبعد المباراة حازم إمام ظهر (لايف) وكنت بجانبه، فقلت (إضرب يازومة.. إضرب يابدري)، وبعدها الجمهور سبني بأمي، وقالوا لي سنرى يوم الخميس أمام الأهلي، وها هم شاهدوا".