كشف الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، بعد إصابة اللاعب الأمريكي تري ثومبكينز، لاعب السلة بالنادي الذي أُصيب بالفيروس.

ريال مدريد أعلن الخميس الماضي، دخول لاعبيه الحجر الصحي، بعد إصابة ثومبكينز بالفيروس (طالع التفاصيل).

وبعد ذلك توقف الدوري الإسباني، بسبب كورونا، حيث أُجبرت السلطات الإسبانية على إصدار قرار تأجيل دوري الدرجة الأولى والثانية لمدة أسبوعين.

وقال كروس في تصريحات تليفزيونية لبرنامج حواري ألماني: "لست مصابًا بكورونا، والنجوم الحقيقيون الآن هم من يتواجدون في الحجر الصحي، الأمر يبدو سيئًا، لكن يجبب البقاء في المنزل".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | إسبانيول يعلن ظهور 6 إصابات كورونا داخل الفريق

وأضاف: "كل شيء على ما يرام،، كانوا مُحقين في إرسالنا إلى المنزل، بعد أنّ ظهرت حالة إيجابية بين لاعبي كرة السلة في النادي، نحن نعمل معهم بشكل وثيق في بعض الأحيان".

وواصل: "لذا لقد كان من المنطقي أنّ يتم تعليق التدريبات ونجلس في المنزل، أنا وعائلتي بخير، ولا توجد أي أعراض، ونحن على ما يرام".

وعن الجلوس في المنزل في ظل فرض حظر التجوال في إسبانيا: "الأمر ليس مملًا، لوجود ثلاثة أطفال في البيت".

اقرأ أيضًا.. ماركا: رئيس ريال مدريد السابق يُصاب بـ كورونا وحالته خطيرة

وأكمل ساخرًا: "التواجد في المنزل مع وجود الأطفال من حولك لا يكون مملًا أبدًا، أنا هُنا أقوم الاعتناء بشعري وعمل قصات جديدة من أجل زوجتي (يضحك)، أكل المعكرونة كل يوم، ولديّ الكثير من ورق المرحاض (التواليت) في المنزل".

وعن تأجيل بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) إلى عام 2021 علّق قائلًا : "لا أحد يعرف متى سوف تستأنف كرة القدم مرة أخرى، ولكن علينا أنّ نقول بصدق، إنها أمر ثانوي الآن".

وأنهى: "التفكير في استئناف كرة القدم الآن، هو شيء ثانوي، الشيء المهم الآن هو كيفية طرد هذا العدو غير المرئي وحينها كل شيء يعود إلى طبيعته، الآن هُناك مشاكل أخرى أكبر من مُشاهدة كرة القدم مجددًا".

يُذكر أنّ ريال مدريد قرر إغلاق جميع مرافقه، خوفًا من تفشي الفيروس الوبائي، وحتى لا يتعرض أي شخص آخر للإصابة.