أكد أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن أكبر مشكلة واجهته خلال فترة عمله بالفريق القومي كان مع حسام غالي، مشيرًا إلى أن الأمور انتهت بينهما في مباراة كأس السوبر بالإمارات.

 عبد الله جمعة: شعرت بالظلم لاستبعادي من منتخب مصر.. ويكشف كواليس فيديو "اضرب يا بدري"

ونشبت أزمة بين أسامة نبيه وحسام غالي حينما كان الأخير لاعبًا في الأهلي تسببت في استبعاده من المنتخب الوطني. 

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أقول لحسام غالي أنت كنت لاعبًا كبيرًا وكان لديك إمكانيات عالية وأعلم أخلاقك وسلوكياتك وكل الذي حدث بيننا افتعلته السوشيال ميديا".

وواصل: "في كأس الأمم الإفريقية بالجابون وقعت أزمة مع رمضان صبحي، بعد اعتراضه على استبداله في إحدى المباريات فخرج من حسابات هيكتور كوبر المدير الفني حينذاك".

وتحدث مدرب منتخب مصر الأسبق أيضًا عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة عندما لوح له بيديه بعد انتهاء مباراة الفريق القومي أمام السعودية في كأس العالم 2018.

وأضاف: "موقف محمود عبدالمنعم كهربا في مباراة مصر والسعودية لم يكن أزمة، ولكن اللاعب انتابه شعور أن الجهاز الفني راحل، فتصرف بهذا الشكل".

واستنأنف: "كهربا شارك كبديل، كان لديه مهام دفاعية وطلبنا منه بعض التعليمات أكثر من مرة خلال سير المباراة، فقام بالتلويح ومعنى الإشارة (إنتم روحتوا خلاص)، إذا توليت القيادة الفنية لمنتخب مصر فسيكون هذا الموقف مؤثر في انضمامه".

واختتم: "اللاعب الذي لديه سلوك متكرر لا يتغير، ولست حزينًا من انضمام كهربا للأهلي، أتمنى له التوفيق، ولكن هناك لاعب السلوك يكون غالبًا عليه".