كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، عن رأي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة، قبل أن يتولى المهمة رسميًا.

وكانت الفترة التي تولى فيها هيكتور كوبر مديرًا فنيًا لمنتخب مصر قد شهدت نجاحات كبيرة تمثلت في تأهل الفراعنة لكأس العالم لأول مرة بعد غياب 28 عامًا، والتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا عام 2017.

طالع أيضًا.. أسامة نبيه يروي تفاصيل "معايرة" كهربا لجهاز المنتخب في المونديال: "إنتم روّحتوا خلاص"

وقال كوبر في تصريحات له على فضائية "أون تايم سبورت": "هيكتوبر كوبر شاهد مباريات للمنتخب قبل تولى المسئولية، وقال نصًا هذا الفريق مريض دفاعيًا".

وأضاف: "كوبر قال إن هذا الفريق ليس لديه المبادئ والأسس الدفاعية للعمل، ويجب أن نفعل الأساسيات لكي نصنع منتخبًا قويًا، يجب أن يكون لديك دفاع قوي، ولكنه أكد على قدرته على صنع نجاحات، هو يحب نوعية لاعبين كالعساكر في تنفيذ التعليمات".

وعن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قال نبيه: "محمد صلاح كان مضغوطًا نفسيًا جدًا في كأس العالم، بسبب الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا، وحزنت جدًا عندما قال إن المعسكر في المونديال كان غير منضبط، وهو كان عكس ذلك، إيهاب لهيطة والجهاز الفني للمنتخب لا يستحقان أن يقال عنهما ذلك".

وأردف: "أفضل لاعبين في المنتخب في فترة كوبر، هما عبد الله السعيد ومحمد صلاح، كانا ثنائيًا رائعًا".

واختتم متحدثًا عن الزمالك: "رفضت أن أكون مع الصيربي ميتشو في جهاز القلعة البيضاء، لأن هذه مرحلة وانتهت في مشواري، وكانت هناك مناوشات من بعيد لبعيد، لكي أتولى منصب المدير الفني للزمالك".