دخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، على رادار الترجي الرياضي التونسي من أجل قيادته خلال المواسم المقبلة في حالة رحيل المدرب الحالي، معين الشعباني.

وأفادت شبكة "Afrique Sports" أن هناك تفكيرًا من قبل الترجي في إقالة الشعباني بعد خروج الفريق التونسي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك إلى جانب خسارته السوبر الإفريقي أمام نفس المنافس في قطر منتصف شهر فبراير الماضي.

وتابعت الشبكة الشهيرة أن الشعباني لم يعد يحظى بثقة إدارة الترجي، بعد فشله الدائم في التفوق على كارتيرون الذي تفوق عليه قبل عام أيضًا مع الرجاء البيضاوي ببطولة السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا.. كارتيرون يوضح موقفه من الاستمرار مع الزمالك

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك ومعين الشعباني مدرب الترجي

ولذلك يفكر بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين بالتعاقد مع كارتيرون لمحاولة إعادة هيبة الفريق التونسي مرة أخرى والعودة للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وبحسب التقرير، يعلم الترجي جيدًا مشكلة الزمالك المادية التي أجبرته على تأخر رواتب اللاعبين وبعض العمال في النادي، وسيحاول إقناع كارتيرون بالقدوم إليه في الصيف المقبل، على الرغم من تأكيد مرتضى منصور بنيته في تجديد عقد المدرب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن كارتيرون مع الزمالك قد نجح في الفوز ببطولتين حتى الآن هي السوبر الإفريقي والسوبر المصري على حساب الترجي والأهلي.