أصبحت هناك تخوفات كبيرة من قبل بعض اللاعبين في بطولة الدوري التركي، بعد زيادة عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد، كوفيد 19، في ظل استمرار المسابقة بدون جماهير دون توقف.

ويٌصر الاتحاد التركي لكرة القدم على استمرار مباريات كرة القدم دون تخوف، رغم تعليق مسابقات الدوري في عدد من البلدان داخل قارة أوروبا، لمحاولة الحد من انتشار الفيروس بين الأفراد.

ووصلت عدد الحالات المُصابة داخل تركيا إلى 191 حالة، مع وفاة شخصين حتى الآن، مما زاد من مخاوف العديد من اللاعبين بأندية كرة القدم.

اقرأ أيضًا.. النني يهدئ من روع ثنائي بشكتاش بسبب فيروس كورونا

كيفن برنس بواتنج في تدريبات بشكتاش

وبحسب صحيفة "Aksam" التركية، طلب مهاجم بشكتاش والوافد الجديد في يناير الماضي، كيفن برنس بواتنج، مغادرة البلاد من ناديه بسبب مخاوفه من انتشار فيروس كورونا، رغم استمرار التدريبات في تمرد واضح من جانبه على قرارات اتحاد الكرة هناك.

جاء ذلك من خلال لقاء إدارة النادي التركي مع بعض اللاعبين الأجانب بالفريق، ولكن بواتينج وأتيبا هيتشينسون كانا الأكثر قلقًا من الوباء الذي يهدد عديد الأشخاص حول العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بواتينج يريد مغادرة تركيا والعودة إلى ألمانيا والبقاء بعيدًا لفترة، لكن الإدارة أكدت له أن الخطر موجود في كل بلاد العالم حتى لو عاد إلى غانا.