أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن فيروس كورونا المستجد قد يتسبب بشكل كبير في إلغاء مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

فيروس كورونا أصبح منتشرًا في جميع أنحاء العالم، وتسبب في إيقاف عدد كبير من الدوريات بمختلف القارات، والبطولات المحلية والقارية.

طالع أيضًا.. الدوري الإنجليزي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن عودة النشاط بسبب فيروس كورونا

صحيفة "آس" الإسبانية، قالت إن فيروس كورونا، قد يتسبب في إلغاء مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي كان من المقرر لها أن تقام في الصيف بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

صحيفة واشنطن بوست ذكرت في فبراير الماضي، أن برشلونة وريال مدريد توصلا في مفاوضاتهما مع شركة "Relevent Sports" الأمريكية، التي تنظم المباريات والبطولات الودية، أن يقام لقاء كلاسيكو آخر على الأراضي الأمريكية بعد كلاسيكو 2017 في ميامي.

وكان الهدف من المباراة هو الربح في المقام الأول، وثانيًا انطلاق ملعب أليجيانت الجديد بمدينة لاس فيجاس، والذي يعتبره البعض إحدى عجائب المدينة الأمريكية، بعد أن تكلف مليار و750 مليون يورو.

ولكن مع تأجيل العديد من الدوريات، وعدم معرفة مصير الدوري الإسباني حتى الآن، فإن المباراة في طريقها للإلغاء، بعد بعثرة الأوراق بالنسبة للناديين وكذلك الشركة الراعية.