أكد محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة بالأهلي، أن القلعة الحمراء تشبه برشلونة وريال مدريد، مشيرًا إلى أنه كان يحلم دومًا بالتواجد في القلعة الحمراء.

وكان أفشة انتقل لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي، قادمًا من صفوف فريق بيراميدز.

وقال مجدي أفشة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "أقسم بالله من يدخل الأهلي لن يفكر يومًا في الخروج منه، وهناك أمثلة عديدة، منها وليد سليمان، وشريف إكرامي، وحسام عاشور".

وأضاف: "الأهلي مثل برشلونة وريال مدريد وأشعر أنني ألعب في أوروبا، وعندما تلعب المباراة مصر كلها تشاهدك، وغرفة الملابس بها التزام وانضباط، واحترام الكل لبعضهم أهم ما يميز النادي".

وأردف: "طوال عمري كنت أحلم بالانضمام للنادي الأهلي".

وتابع صانع ألعاب الأهلي: "دائمًا أفتخر بجذوري البسيطة وكفاحي من أجل مساعدة أسرتي، وحاليًا أنا في نعمة، كنت ألعب كرة القدم في الشارع حافي القدمين".

وواصل: "البدايات الصعبة في حياتي أثرت معي، واعتمد على نفسي دائمًا، واعتز بالفترة التي قضيتها في نادي إنبي".

طالع | نادر شوقي: الأهلي لم يفاوض هدرسفيلد بشأن رمضان صبحي.. والإدارة لم تبلغ اللاعب بأي عقوبة

وأشار: "فترتي في نادي الرجاء من أحلى 6 شهور لعبت فيهم كرة قدم، وعدت لـ إنبي في مكانة أخرى، وكانت تجربة الرجاء فارقة في مشواري".

واستطرد: "أنا أهلاوي منذ الصغر، ولا يجوز أن أتواجد في إنبي وأعلن عن انتمائي للأحمر، تواجدت 11 سنة هناك، ودائمًا كان انتمائي إليهم".

وأتم: "سيد عبد الحفيظ أكد لي أربع مرات أنني سأنتقل للأهلي، رغم أنه لم يتوقع أحد انتقالي لـ بيراميدز، ولكني فعلت كل شئ للتواجد في القلعة الحمراء".