تحدث البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عن انتقاله للنيراتزوري في الصيف الماضي، من مانشستر يونايتد، وتحدث عن مفاوضات يوفنتوس لضمه.

وأحدث مهاجم مانشستر يونايتد السابق تأثيرًا كبيرًا مع النيراتزوري، حيث سجل 23 هدفًا في 35 مباراة تنافسية.

لوكاكو تحدث مع إيان رايت، نجم آرسنال السابق، عبر قناته على "يوتيوب".

وقال لوكاكو: "يمكن أن يمر الشخص بسنة سيئة واحدة في عمله، أنت تعرف ما حدث وراء الكواليس (في مانشستر يونايتد)، كان الوضع صعبًا حيث كان عليّ اتخاذ قرار بالذهاب إلى مكان يمكنني العمل فيه مع شخص يريدني أيضًا".

اقرأ أيضًا.. ماركيزيو: انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد كان خطأ.. ويوفنتوس بحاجة إليه

وأضاف: "أرادوا مني البقاء، لكنني قلت أن الأمر قد انتهى، قلت إن مان يونايتد يسير في الطريق الصحيح، إنهم يحصلون على اللاعبين المناسبين، ويقومون بعمل جيد ولا أتمنى لهم سوى الأفضل، من الصبيانية ألا تظهر الاحترام لناديك القديم".

وعن مفاوضات يوفنتوس، أوضح لوكاكو: "كنت قريبًا جدًا من يوفنتوس، لكن عقلي كان مع إنتر ميلان وكونتي، عندما كنت طفلاً، نظرت إلى أدريانو ورونالدو وكريستيان فييري، وعندما جاء عرض إنتر، كان كونتي يريدني في تشيلسي ويوفنتوس أيضًا".

وواصل البلجيكي: "كنت متحمسًا للعرض، كان أهم شيء هو استعادة مستواي في الملعب، الأمر مختلف ويعملون بجدية في إنتر ميلان أسألوا أشلي يونج".

وأكمل لوكاكو: "مع كونتي إذا أخطأ أحد في شيء، يأتي ويقول ماذا تفعل، يقولها أمام الجميع، وحدث ذلك معي في مباراة سلافيا براج، تحدث عن ذلك لمدة خمس دقائق تقريبًا، أمام الجميع، وشعرت بإحراج كبير، إنها المرة الأولى التي حدثت خلال 10 سنوات من مسيرتي".

وأتم بشأن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي: "لم ينته الأمر، المنافسة لم تنتهي، المشكلة هذا الموسم هي أنه عندما يخسر يوفنتوس النقاط، نخسر نحن أيضًا".