كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود اتصالات جديدة بين الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، إد وودوارد، ومينو رايولا وكيل اللاعب بول بوجبا لبحث مستقبل الأخير.

وكان اللاعب الفرنسي محورًا للتقارير الصحفية طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث ارتبط بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر، مع تواجده على رادار ريال مدريد ويوفنتوس.

وتجددت التكهنات حول مستقبل بوجبا هذا الموسم، خاصة بعد تراجع مستواه بسبب كثرة إصاباته.

وشن رايولا هجومًا أكثر من مرة على المدرب أولي جونار سولشاير بسبب بوجبا، وهو ما دفع النرويجي إلى الرد عليه والتأكيد على أن اللاعب ينتمي للفريق وليس لوكيل أعماله.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد وسيتي يساهمان ماديًا لمواجهة فيروس كورونا في إنجلترا

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن الاتصالات عادت من جديد بين إد وودوارد ورايولا بعد فترة عصيبة استمرت لأسابيع بسبب هجوم وكيل الأعمال الذي بدأ مع مطلع العام الحالي.

وأفادت أنه يُعتقد أن تلك الاتصالات نتج عنها التوصل إلى اتفاق ودي بين الطرفين، على أمل أن يكف رايولا هجماته الغاضبة على مانشستر يونايتد ومدربه.

وأوضحت أن هناك اعتقادًا آخر أيضًا بأن بوجبا لعب دورًا غير مباشر في تلك الاتصالات حيث طلب من رايولا تهدئة الوضع مع مسؤولي مانشستر يونايتد حتى يتسنى لهم التوصل إلى اتفاق بشأن مستقبله.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإنه من غير الواضح من الذي قام بالخطوة الأولى لإعادة التواصل لكن مصدرًا في أولد ترافورد أكد أن الطرفين يتكلمان مرة أخرى بعد فترة من الانقطاع.

ووصفت الصحيفة الهدنة الحالية بين إدارة مانشستر ورايولا بغير المستقرة.