أكد لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني أن الفريق مر بلحظات صعبة مع نتائج غير متوقعة، وتحدث عن إقالة إرنستو فالفيردي، المدرب السابق.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مررنا بأوقات صعبة في النادي، مع نتائج غير متوقعة في العام الماضي مع ليفربول، حدث ذلك بالفعل مع روما في العام السابق بدوري الأبطال".

وأضاف: "في بداية الموسم كان هناك الكثير من الحديث عن تغيير المدرب (إرنستو فالفيردي)، في كأس الملك خسرنا أمام أتلتيكو مدريد في واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها في الموسم، لكننا أهملنا خمس دقائق فودعنا البطولة؛ ما أثار بعض القلق في المجلس واتخذ قرارًا بإقالة المدرب".

وأردف الأوروجوياني: "جاء المدرب كيكي سيتين في منتصف الموسم ومن الصعب الاستجابة للتغيرات وتطبيق أفكاره سريعًا، لكن أعتقد أن فريق برشلونة هذا لديه لاعبين مدربين على التكيف مع ما يطلبه".

وأكمل سواريز: "لقد كنا في مرحلة صعبة لأن ديمبيلي أصيب ثم تعرضت أنا للإصابة، وهي عوامل تؤثر على الفريق؛ إذا كان هناك أربعة أو خمسة مهاجمين وأصيب اثنان، فهذا يقلق".

وأتم: "كان لديهم إمكانية التوقيع مع مهاجم آخر، وهو أمر مرحب به لأنه من شأنه أن يساعد الفريق، لكن هذا لا يعني أن النادي مطلوب أن يكون في أعلى مستوى، نحن برشلونة، وهذا يجعلنا دائمًا نرغب في الفوز بالدوري ودوري الأبطال".