كشف مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، بيتر كراوتش، عن مشكلة كانت تسيطر على جناح ريال مدريد، جاريث بيل، في بداية مسيرته الكروية.

وبدأ بيل مشواره الكروية بنادي ساوثهامبتون بالدرجة الأولى الإنجليزية في عام 2006 قبل الانتقال في العام التالي إلى توتنهام ولمدة 6 سنوات متتالية قبل الرحيل إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مدافع ريال مدريد على رادار يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

بيتر كراوتش وجاريث بيل مع توتنهام

وتحدث كراوتش عن بيل في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقال: "عندما كنت في ساوثهامبتون، سمعنا عن موهبتين مميزتين في صفوف الناشئين وهما ثيو والكوت وجاريث بيل".

وتابع: "كانت هناك تقارير إيجابية عن مستواهما الفني، وكان ليفربول مهتمًا بالتوقيع مع بيل في عام 2007".

وأضاف: "لكني لم أتزامل معه حتى انتقلت إلى توتنهام في عام 2009، لكنه كان يعاني من بعض المشاكل في الثقة خاصة وأنه كان يشارك في مركز الظهير الأيسر وبدأ الحديث عن إمكانية رحيله إلى نوتنجهام فورست مقابل 2 مليون جنيه إسترليني".

وواصل: "لكنه نجح في فرض نفسه مع توتنهام، وتطور على المستوى الفني والبدني وأصبح يتميز بالسرعة، وهذه هي المميزات الإيجابية التي ذُكرت في تقريره عندما كان ناشئًا في ساوثهامبتون".

واستمر: "في مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، أصيب مايكون (مدافع الفريق الإيطالي) بالصدمة من سرعة بيل الكبيرة وعدم قدرته على ملاحقته في ملعب سان سيرو، ووقتها نجح جاريث في تسجيل 3 أهداف (هاتريك)، ومن هناك بزغ نجمه".

وأتم: "لذلك عدم الاستفادة من موهبة بيل داخل ريال مدريد أمر مثير للسخرية بدرجة كبيرة".