أعرب رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد داخل أروقة القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن تواجده بالجزيرة احتاج منه الكثير من الاجتهاد.

وقال رمضان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "الأهلي فضله عليً كبير وهو السبب في مكانتي اليوم، ولم أرتب لوصفي بالقائد في أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ولكني خططت للفوز بالبطولة بعد إخفاق الكبار".

طالع أيضًا | بطولات يوضح موقف رمضان صبحي ومصطفى محمد من المشاركة في الأولمبياد بعد تأجيلها

وأضاف: "أول مباراة في بطولة إفريقيا للمنتخب الأولمبي كانت صعبة، و90% من اللاعبين تفاجأوا بالجماهير، وكان في ذهننا خروج المنتخب الأول من بطولة إفريقيا على أرضنا وسعينا لعدم تكرار الإخفاق، ولكن فزنا بأداء غير جيد والروح التي كانت موجودة".

وتابع: "علاقتي بمصطفى محمد مهاجم الزمالك ليست مصطنعة، كلنا كنا روح واحدة في البطولة، المنتخب لم يكن منقسمًا وكلنا كنا متكاتفين، كنا كالجيل الذهبي للفراعنة".

وواصل رمضان: "توجد أسباب خارج الملعب تساعد الفريق على الفوز، وهي انتزاع كل لاعب انتماءه واللعب بروح المنتخب الوطني".

وتحدث رمضان صبحي عن انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر في الأولمبياد قائلاً: "لم أرفض انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر في الأولمبياد، هذا شأن شوقي غريب".

 وأردف: "تعلمت في الأهلي أن أحافظ على زملائي، أي لاعب في المنتخب حقق البطولة كان يجب أن يحصل على حقه، واللاعبون انزعجوا بسبب طرح مسألة الثلاثة لاعبين الكبار الذين سينضمون للمنتخب لم أكن أقصد صلاح على وجه الخصوص".

وأتم: "محمد صلاح هنأني على الصعود للأولمبياد وهو يعرف طريقة تفكيري واستوعب الأمر".

واختتم: "لا أظن أن شوقي غريب سيأخذ رأيي في ضم الثلاثي الكبار، ولم يحدث أن أخذ رأيي في تشكيل أي مباراة، كنا نتفاجأ بالتشكيل قبل المباراة مباشرة".