أكد رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لصفوف النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء لها فضل كبير عليه، مشيرًا إلى أنه مشجع "درجة ثالثة" للشياطين الحمر منذ صغره.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "كل مسؤول يتحدث داخل الأهلي عن مبادئ النادي لا بد أن يذكر اسم صالح سليم بقيمه وأخلاقه، هناك أسس نسير عليها في الأهلي وهي كما هي على مدار التاريخ، ثوابت نسير عليها".

طالع أيضًا | رمضان صبحي يلمح لرحيله عن الأهلي.. وأمر وحيد قد يمدد الإعارة!

وأضاف: "كنت متألقًا مع جاريدو في البداية ولكن الأمور اختلفت معه ولم يعتمد علي وكان يقول عني أنا ومحمود حسن تريزيجه أن تفكيرنا لا يعجبه".

وتابع: "ألتزم بتعليمات أي مدير فني ولكن يجب على أي مدرب أن يترك 20% لإبداع اللاعب، وأرتاح باللعب بجانب محمد مجدي أفشة وناصر ماهر، بالإضافة إلى ناصر ماهر".

وواصل: "لا أحد يختلف على إمكانيات صالح جمعة، وأتمنى أن يستفيق، بالتأكيد سيفيد نفسه والنادي، وأليو ديانج إضافة كبيرة للنادي ويظهر بشكل جيد وسيتطور عن ذلك".

واستطرد: "لم أشك في حصولنا على بطولة الدوري في الموسم الماضي وشعرت أننا سنفوز به رغم أن الزمالك كان يسير بشكل جيد ولكن كنا نثق في الفوز بالدوري".

واستكمل: "حسام غالي وبخني بقوة بسبب وقوفي على الكرة في مباراة الزمالك هو وعماد متعب وشريف إكرامي وعبدالله السعيد، ولكن الأخير هو الوحيد الذي قام بتهدئتهم، وكان هناك عنف من جانبهم تجاهي".

وأردف: "غضبت بشدة بسبب العقوبات التي وقعت علينا بعد الخسارة من صن داونز في الموسم الماضي".

وشدد رمضان صبحي على أن الأرجنتيني هيكتور كوبر أنجح من قاد منتخب مصر خلال السنوات العشرة الأخيرة.

وفي سياق متصل، كشف رمضان صبحي أنه لديه عرض من الدوري الإيطالي، متمنيًا أن ينضم لفريق جيد.

واختتم: "اللاعب الذي يمتعني بأدائه في الزمالك هو محمود عبدالرازق شيكابالا، وأفضل مدير فني تدربت معه رينيه فايلر، وحسام غالي أفضل قائد للنادي الأهلي في السنوات الماضية".