كشف محمد عنتر لاعب الأسيوطي السابق والزمالك الحالي، كواليس فشل انضمامه للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018.

وقال عنتر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "علي ماهر كان مديرًا فنيًا للأسيوطي وهادي خشبة مديرًا للكرة ورشحاني للانضمام لللأهلي، وتحدث معي وقتها علاء مهيوب".

طالع التفاصيل | مرتضى منصور: لاعب الزمالك الذي يشبهني غرّم الأهلي 42 مليون جنيه.. ورباعي الفريق لن يرحل

وأضاف: "ناجي خليل عضو اللجنة الفنية في الأهلي وقتها، طلب مني التوقيع على العقود وقال لي بعد ذلك سننهي المفاوضات مع الأسيوطي، ولكني رفضت فقال لي هذا الاهلي لا يليق أن تقول له لا، فقلت له مع كامل احترامي للأهلي أنا مرتبط بعقد، انهوا الصفقة مع الأسيوطي أولًا ثم أوقع".

وتابع: "كان يتبقى في تعاقدي 3 سنوات مع الأسيوطي، ورحلت والمفاوضات تأخرت لمدة شهرين أو ثلاثة شهور، الزمالك لم يتدخل في الموضوع نهائيًا، وعدلي القيعي اجتمع مع محمود الاسيوطي، واتفقا على الماديات وكانت 13 مليون جنيه".

واستكمل: "وقتها الساعة كانت اقتربت من 11 أو 12 مساءً وذلك قبل غلق القيد بيوم واحد، عدلى القيعي تواصل مع محمود الخطيب لكي ينهي كل شئ ولكنه لم يرد على هاتفه، فأجل القيعي إنهاء المفاوضات لليوم التالي".

واستطرد: "وقتها تدخل مرتضى منصور وتواصل مع مسؤولي الأسيوطي وأبلغهم أنه يريد أن يضمني للزمالك، الأهلي كان يريد أن يدفع نصف الأموال والباقي على أقساط.، والزمالك أنهى الصفقة في نصف ساعة، رئيس الزمالك أرسل أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف لإنهاء كل شيء، والزمالك أرسل قيمة الصفقة دفعة واحدة".

وأتم: "فور رؤيتي أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف أخبرتهما موافقتي على الانتقال للزمالك وذهبت للنادي والتقيت بمرتضى منصور".

واختتم: "وكيل اللاعبين تامر النحاس كان يريد ضمي للأهلي، وتحدث مع حسام البدري وسيد عبد الحفيظ والاثنان رفضا انضمامي للأهلي، وبعد ذلك وافقا".