ادعى جناح الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي مانشستر يونايتد، لويس ناني، أن مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، قد تعلم منه الكثير في كرة القدم.

وتزامل الثنائي في المنتخب البرتغالي بالإضافة لمانشستر يونايتد في الفترة من 2007 وحتى 2009 عندما رحل رونالدو إلى ريال مدريد.

ويلعب ناني في الوقت الحالي مع فريق أورلاندو سيتي المنافس في الدوري الأمريكي، وكان أحد العناصر الفائزة مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يستعد للرحيل عن يوفنتوس في الصيف المقبل

لويس ناني

واختار البرتغالي أفضل 5 لاعبين قد زاملهم في مسيرته الكروية على مدار السنوات السابقة، وقال في فيديو نشره الحساب الرسمي للدوري الأمريكي على "تويتر": "في حراسة المرمى، أختار ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد، فهو واحد من الأفضل في العالم، بالإضافة إلى أنه صديقي، ولكن عليه إحضار نظارته لأنه لا يرى أي شيء بدونها".

وتابع: "اللاعبون الأربعة الآخرون هم، ديكو (نجم البرتغال وبرشلونة السابق)، قدوتي في كرة القدم والذي تعلمت منه الكثير".

وأضاف: "في منتصف الملعب سأختار بول سكولز (نجم مانشستر ومنتخب إنجلترا السابق)، كما أريد اختيار مدافع أيضًا، لذا أفضل برونو ألفيس (لاعب بارما الحالي)، فهو يتميز بالقوة الكبيرة، بالإضافة إلى تمريراته المتقنة".

وأتم: "أخيرًا، كريستيانو رونالدو، لما يمتلكه من مهارات رائعة، قدم سريعة، لقد تعلم مني الكثير في كرة القدم كما تعلمون (مازحًا)".