كشف أحمد مصطفى لاعب جينت البلجيكي والمعار لصفوف نادي العدالة السعودي أن نسبة مشاركته مع الأول كانت قليلة بسبب تغيير المدرب، لذا فضل الخروج للإعارة.

وقال أحمد مصطفى في تصريحات تلبفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "نادي جينت كان لا يريدني أن أنضم للمنتخب الأولبمبي بسبب انتهاء الفيزا الخاصة بي، ولكني كان لدي الإصرار".

طالع أيضًا | سمير عثمان يهاجم اتحاد الكرة بسبب الحكام: لماذا لا يطبق اللائحة الجديدة؟

طالع أيضًا | مدرب أسوان: تأجيل أولمبياد طوكيو فرصة لاستكمال الدوري

وأَضاف: "بعد عودتي لجينت من معسكر المنتخب الأولمبي، كان المدير الفني قد تغير والجديد لا يعرفني ولم يشاهدني من قبل، وبالتالي نسبة مشاركتي قلت، ورحلت لنادي أبها ثم انتقلت للعدالة والموسم القادم سأعود إلى جينت".

وواصل: "كنت في أبها مُسجل أنني مواليد السعودية ولا يحق لي اللعب لمنتخب آخر غير السعودي، وحدثت أزمة وتم رفع دعوى ضد أبها بسبب تسجيلي بهذه الطريقة وأنا لعبت للمنتخب الوطني المصري".

واستكمل: "إذا طلبني المنتخب السعودي أو المصري، الإثنين بالنسبة لي واحد، وسأخذ قراري وقتها بعد صلاة الاستخارة والتواصل مع أسرتي".

واختتم: "الاختلاف بين الدوريين السعودي والمصري، أن الأول محترفين وعلى مستوى عالي جدًا، وأتمنى عودة الدوري المصري لمكانته الطبيعية، واتحاد الكرة قادر على ذلك".