كشف صحيفة "آس" الإسبانية، أن أحد نجوم فريق ريال مدريد، قرر التبرع بأجهزة ومُعدات طبية، بعد تفشي فيروس كورونا في بلاد الأندلس.

وارتفع عدد الوفيات بـ فيروس كورونا في إسبانيا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لنحو 655 وفاة، ليصبح إجمالي الوفيات 4,145 شخصًا، وارتفع عدد الحالات المُصابة لـ 56,197 ألف حالة.

اقرأ أيضًا.. إيسكو وزوجته يطلقان حملة تبرعات بـ نصف مليون يورو لمواجهة كورونا

وقالت الصحيفة، أنّ قائد ومدافع الفريق، سيرجيو راموس، وزوجته عارضة الأزياء، بيلار روبيو، قد تبرعا لـ منظمة الأمم المتحدة "يونيسيف" في إسبانيا بـ 264،571 قناعا طبيا، وألف مجموعة من معدات الحماية الفردية؛ بالإضافة إلى 15 ألف مجموعة اختبار كورونا.

سيرجيو راموس، وزوجته عارضة الأزياء، بيلار روبيو،

وقال راموس: "لقد تعاونا بالفعل مع يونيسيف إسبانيا بتقديم مساعدة فورية وضرورية".

وأوضح: "ستصل المواد الصحية الضرورية إلى إسبانيا يوم الجمعة".

وكان ريال مدريد قد قدم تبرعًا كبيرًا يوم الثلاثاء الماضي، حسبما كشفت إيزابيل دياز أيوسو عمدة مدينة مدريد عاصمة إسبانيا لمواجهة الفيروس، حيث سيتم شراء إمدادات طبية إضافية (طالع التفاصيل).

وأمس الأربعاء تبرع النادي بمبلغ 350 ألف يورو، من أجل المساهمة في الاختبارات السريعة والبحوث حول فيروس كورونا (طالع مزيدًا من التفاصيل).

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصدر اليوم الخميس، النادي الملكي، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله أنه سيتم تحويل ملعب النادي "سانتياجو برنابيو" لـ مخزن لتخزين وتوزيع الإمدادات الطبية التي تهدف إلى محاربة انتشار الوباء العالمي (طالع البيان).