علق محمد عمارة نجم الأهلي السابق، على موقف إدارة القلعة الحمراء من التجديد لـ أحمد فتحي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الكتيبة الحمراء تحتاج للتدعيم في عدة مراكز.

وقال محمد عمارة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ten : "شريف إكرامي موقفه كان واضحًا منذ فترة، هو يريد المشاركة، واختار الرحيل عن الأهلي واللعب في ناد آخر وهذا حقه".

وأضاف: "معلوماتي أن أحمد فتحي لا يريد الجلوس إلا عندما تكون كل النقاط على الحروف، وما لدي أن اللاعب يريد الأهلي والاستمرار مع الفريق، وإنهاء مسيرته داخل النادي، ولكنه يبحث عن الناحية التقديرية".

وأوضح: "إذا كنت محل أحد رباعي الأهلي سواء شريف إكرامي أو وليد سليمان أو أحمد فتحي أو حسام عاشور، لو تلقيت عرضا من ناد آخر بـ 10 ملايين جنيه، وفي الأهلي 6 ملايين سأستمر مع الأهلي، يجب أن يكون هناك تضحية، والقلعة الحمراء لها أولوية".

اقرأ أيضًا | عماد متعب: أحمد فتحي يمتلك عرضًا ضخمًا من أحد فرق الدوري

وواصل لاعب الأهلي الأسبق: "أحمد فتحي يجب أن يحسم الموضوع، وهو أعلم شخص بموقفه"

وتابع: "الأهلي في حاجة إلى لاعبين في خط الدفاع، ولا يوجد اثنين مدافعين في الأهلي مثل وائل جمعة وشادي محمد شاركوا لـ 15 مباراة متتالية".

واستطرد: "محمود الخطيب بجلسته الأخيرة مع حسام عاشور رمى الكرة في ملعب الأخير".

طالع | اتحاد جدة يرد على أنباء ضم حسام عاشور

وأردف: "ما قام به الأهلي مع حسام عاشور استثناءً نظرًا لتاريخه وقيمته وتكريمًا له".

واختتم: "الأهلي يفتقد لتواجد مهاجم قوي، خاصة وأليو بادجي لم يقدم المطلوب منذ انضمامه للفريق، وابتعاد مروان محسن عن التهديف".