أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه نال شائعات كثيرة خلال تواجده بمعسكر الفريق القومي في روسيا 2018، ولكنه أقام دعاوى قضائية ونجح في إثبات براءته مما نسب إليه.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "قالوا عني إنني اتفقت مع إحدى الفضائيات وتسببت في ظهور اللاعبين تلفزيونيًا مقابل الأموال، أقمت دعوى ضد مدعي تلك الشائعة، وانتصرت فيها".

عصام الحضري يروي قصة جاكيت أخاف شريف إكرامي من السحر.. ويؤكد: سأرفع القبعة للشناوي في هذه الحالة

حسن شحاتة: كنت أتعمد أن يجلس الحضري احتياطيًا.. حارس مثير للمشاكل ولكنه الأفضل في التاريخ

وأضاف: "لم أكن أعلم بمشاركتي في مباراة السعودية، وفوجئت بذلك، وما قيل عني بشأن افتعال المشكلات حال عدم مشاركتي غير صحيح".

وتطرق الحضري للحديث عن اعتذاره عن احتفالات الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) قائلًا: "تمت دعوتي لحضور قرعة كأس أمم إفريقيا في مصر كضيف، فرفضت، لأنني اسم كبير وحققت ألقابًا وشرفت بلادي، كنت أستحق التواجد ولكن ليس كضيف، وعدم حضوري ليس له علاقة بالماديات".

وتحدث عن مباراة حسم صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، أمام الكونغو: "قبل تسديد ركلة جزاء محمد صلاح في الثواني الأخيرة من مباراة الكونغو، كنت قد تصديت لـ 3 ضربات جزاء من محمد صلاح في التدريبات لعبها بنفسه الطريقة".

وواصل: "لا يوجد خليفة لعصام الحضري، وارد أن يتواجد من هو أفضل مني، كما أنه لا يوجد خليفة لمحمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد حسن".

واستطرد: "حارس المرمى الذي يستطيع تحقيق بطولة قارية ككأس أمم إفريقيا أو دوري أبطال إفريقيا، يمكن أن أقول إنه خليفتي أو أفضل مني".

وأتم: "كان يمكنني أن ألعب لعمر 50 عامًا مثلما صرحت لأحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق وسموحة الحالي، ولكن حاليًا الكرة المصرية تتدهور وفي خطر".

واختتم الحضري متحدثًا عن أسعار انتقالات اللاعبين في الدوري المصري: "في الظروف التي نعيشها لا يوجد لاعب يساوي ثلاثة ملايين جنيه".