تحدث عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، وانضمامه للفارس الأبيض، متمنيًا نسيان الفترة التي قضاها لاعبًا ضمن صفوف الأخير.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أنا ابن الأهلي لعبت في دمياط 6 سنوات، والأهلي 14 سنة، وتركت القلعة الحمراء بسبب مانويل جوزيه، وشكوته، كانت تحدث أشياء سيئة كثيرًا بيننا بجانب أزمة شارة القيادة".

طالع أيضًا| حسن شحاتة: كنت أتعمد أن يجلس الحضري احتياطيًا.. حارس مثير للمشاكل ولكنه الأفضل في التاريخ

وأضاف: "لم اتقاضى أموالًا جيدة من سيون السويسري، رحلت عن الأهلي بسبب اضطهاد مانويل جوزيه وليس بسبب الأموال، حب الأهلي عندي لا حدود له، وأعترف أنني أخطأت برحيلي، أي مباراة يلعب فيها الأهلي أشجعه.. أنا أهلاوي".

وتابع: "انتقلت للزمالك كلاعب محترف، ولكن 4 شهور في الفريق الأبيض ليست جيدة في مسيرتي، وانضممت في ظل عدم استقرار النادي، فرحلت للمريخ السوداني، أتمنى محو تلك الفترة مع الزمالك من الذاكرة ومن تاريخي لأنني كنت غير موفق".

وأردف: "إذا عاد بي الزمن لن أرحل من الأهلي، الأحمر له فضل علي في كل شىء، وأنصح أحمد فتحي لاعب الفريق بالتجديد للقلعة الحمراء، وأدعو حسام عاشور للتمهل في قراره بالرحيل".

وكشف الحضري حقيقة ترشحه لتدريب منتخب مصر، قائلًا: "بالتأكيد ترشحت لمنتخب مصر ولكن أنا لا أتعجل الفرصة مع الفراعنة".

واختتم: "تربطني علاقة قوية باللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد انفصاله عن ابنتي، وكنت متواصلًا معه اليوم وعلاقتي به جيدة، أنصحه لا بد أن يتدرب بشكل جيد، وأن يحاسب نفسه بشكل صحيح".