يرى نجم فريق توتنهام، هاري كين، أنه من الصعب استكمال النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي، حال عدم استئنافها قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي توقف البطولة حتى 30 من أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت تقارير صحفية أن الأندية الإنجليزية تستبعد فكرة استئناف الموسم في بداية شهر مايو القادم.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منح مهلة للاتحادات بإنهاء الدوريات في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو المقبل.

وقال كين في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "أعرف أن مسؤولي الدوري الإنجليزي سيفعلون كل ما في وسعهم لإنهاء الموسم، وأنهم يبحثون عن كل خيار ممكن".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يدخل سباق لاتسيو وتوتنهام على ضم مدافع ليفربول

وأضاف: "أعتقد بالنسبة لي نحن في حاجة إلى محاولة لإنهاء الموسم، ولكن يجب أن تكون هناك نقطة نقول فيها كفى، لن يكون هناك فائدة وراء اللعب في يوليو أو أغسطس وتأخير الموسم المقبل، لكن من الواضح أنني لا أعرف الكثير عن الكواليس".

وواصل: "بالنسبة لي الحد الأقصى لإنهاء الموسم الحالي هو نهاية يونيو المقبل، إذا لم ينته الموسم بحلول ذلك الوقت، فعلينا النظر إلى الخيارات الأخرى ونتطلع إلى الموسم المقبل".

واستكمل: "كلما استمر ذلك الموسم، كلما أثر ذلك على المقبل، خاصة مع النظر إلى وجود بطولة يورو في 2021 وكأس العالم في 2022، هذا رأيي فقط، كرة القدم أمر ثانوي في الوقت الحالي، أعلم أنه لا يزال يتعين وضع الخطط، وأنا متأكد من أن الجميع يحاول القيام بذلك".

وتابع: "كل هذا بعيد عني، لا يمكنني فعل أي شيء شخصيًا، لذلك من وجهة نظري علينا فقط أن ننتظر ونرى ما سيحدث، آمل أن يتضح هذا في أقرب وقت ممكن ونعود إلى طبيعتنا".