أعلن مدرب فريق جالطة سراي التركي، فاتح تريم، شفاؤه من فيروس كورونا وخروجه من المستشفى، على أن يظل في عزلة منزلية طوال الفترة المقبلة.

وكان فاتح تريم قد خضع لاختبار كورونا، الأسبوع الماضي، وأثبتت النتائج إصابته بالفيروس قبل أن يعلن شفائه اليوم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وبعد خروجه ووصوله منزله، كتب تريم عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "نحن في محنة الآن، البعض منا يصبر، والبعض يتعامل بالعقل والإيمان، الله يختبر الجميع حسب قلوبهم، سأتعلم الكثير من هذا الاختبار، وبعد فترة الحجر الصحي، سأقضي المزيد من الوقت مع عائلتي وأحبائي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: نفتقد كرة القدم.. وسنعود أكثر بدانة!

وأضاف: "سأواصل ما أقوم به وسأساهم في إعطاء المزيد من السلام، سأسامح أكثر وأحاول أن أحزن أقل".

وواصل: "انتهت مرحلة البقاء في المستشفى وسأنتقل إلى مرحلة المكوث في منزلي، أود أن أشكر جميع أطباء مستشفى ليف، وخاصة البروفيسور فراح إيسي والطاقم الطبي، وأصدقائي وزملائي الذين لا يتوقفون عن دعمهم وصلواتهم، كذلك عائلتي التي كانت معي بكل صبر وأمل".

وأردف: "عليكم البقاء في منازلكم طالما هذا مسموح لكم، احموا أنفسكم واتخذوا الاحتياطات، وكما فعلت، في كل صلاة سأتوجه بالدعاء لجميع المحاربين الذين يكافحون ضد هذا الفيروس، وكذلك جميع العاملين في مجال الصحة الذين يكرسون حياتهم من أجلنا، أقدم امتناني للجميع".