روى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، قصة توقيع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق لـ الزمالك عام 2014.

وقال ميدو في تصريحات عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "عصام الحضري خرج من معسكر وادي دجلة عندما كان يلعب هناك، وذهب إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، ووقع للأبيض مرة أخرى لمدة ثلاثة مواسم عام 2014".

وتابع: "عصام الحضري كان يعتقد أنه سيبقى حارس الزمالك الأول، خاصة وأنني كمدير فني للأبيض حينها اتخذت قرارًا برحيل بعض اللاعبين الكبار، وكان من بينهم عبد الواحد السيد حارس المرمى".

وأكمل: "أنا كمدير فني رفضت عودة الحضري، وجهاز الزمالك حينها الذي كان يتكون من أبناء النادي محمد صلاح، وعبد الحليم علي، ومدحت عبد الهادي، قالوا لن نبقى رجالًا إذا لعب الحضري في الأبيض مرة أخرى، والأخير خاصة قال (على جثتي)". 

واستكمل: "مرتضى منصور وافق على قرارنا بعد علمه بواقعة الحضري حينما كان يلعب في الزمالك في فترة تولي حسام حسن قيادة الفريق".

وأوضح: "كل الزملكاوية يعلمون كيف رحل الحضري عن الزمالك عام 2011، عندما أساء للنادي في ملعب حلمي زامورا".

وأضاف: "عصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، ولكنه لم يستطع المشاركة على حساب عبد الواحد خلال فترة لعبه بقميص الأبيض، هو لا يستطيع أن يكون رقم 2، وليس أي لاعب يستطيع التأقلم على هوية الزمالك ".

وأردف: "عصام أساء التقدير في ألفاظه عندما قال أريد محو فترة لعبي في الزمالك من تاريخي، ولا أعتقد أنه يقلل من الأبيض لأنه يعلم جيدًا قيمة هذا الكيان وأن أبناء النادي لا يصمتون على حقه". 

وكان عصام الحضري قد صرح بأنه يريد محو فترة لعبه في الزمالك من تاريخه لأنها كانت غير موفقة. طالع التفاصيل

وتابع: "عصام كان يريد أن يقول إنه مر بفترة صعبة في الزمالك داخل وخارج الملعب، وكان يقصد أنه تمنى ألا يأخذ هذه الخطوة".

واختتم: "موقفي هو نفس موقف عصام الحضري، لم أوفق مع روما الإيطالي، ولكنني لا أستطيع أن أطالب بمحو هذه الفترة من تاريخي".