أكد الدولي الإسباني لوكا فاسكيز جناح فريق ريال مدريد، أنه يريد الاعتزال داخل النادي الملكي، لكنه كشف وجهته المُحتملة حال قرر الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، مُعترفًا بصعوبة البقاء حتى سن الاعتزال في سانتياجو برنابيو.

وقال فاسكيز في حواره مع شبكة "بيلتشر ريبورت" العالمية: "فخور جدًا بكوني جزء من ريال مدريد، أفضل فريق في العالم، إنه لمن دواعي سروري أنّ أتمكن من الاستمتاع بهذا كل يوم".

وأضاف: "أنا أحاول دائمًا ألا أتأثر بالثناء أو الانتقادات، أحاول دائمًا فقط أنّ أبذل قصاري جهدي، وأفضل ما أستطيع، وأطمح دائمًا أنّ أتحسّن يومًا بعد يوم".

وردًا على "هل تريد الاعتزال في ريال مدريد؟"، أجاب: "أتمنى ذلك، أتمنى أنّ أظل حتى سن الاعتزال في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. فاسكيز: كنا سنتوج بدوري أبطال أوروبا حتى لو لم يُصاب محمد صلاح

وواصل: "إذا رحلت، سيكون أمرًا لا يصدق أنّ ألعب في الدوري الأمريكي، أود أن ألعب في هذا الدوري في يوم من الأيام ".

وردًا على "من هو أكثر مدرب ساهم في تطويرك"، أجاب: "مانولو دياز، هو أول من وثق بي، علمني أنه إذا قمت بعمل جيد يمكنني اللعب أينما أريد، وأنا ممتن للغاية له".

وعن شعوره عندما لعب لأول مرة في سانتياجو برنابيو: "كنت متوترا قليلًا، لكنني شعرت أيضًا بالعديد من المشاعر العظيمة، من الصعب جدًا تفسير هذا الشعور".

وبسؤاله: "كيف يبدو زيدان في غرفة تغيير الملابس، مقارنة بزيدان الذي نراه دائمًا؟"، أجاب: "زيدان نفسه لم يتغير، دائما ما يكون قريبًا جدًا من اللاعبين، ويبتسم دائمًا، ويساعدنا دائمًا على النمو والتطور كلاعبين".

لوكاس فاسكيز

وعن أصعب لاعب واجهه في التدريبات أوّ المُباريات، كشف: "سيرجيو راموس، بسبب شخصيته التنافسية، ولأنه الأفضل في العالم في مركزه".

اقرأ أيضًا.. فاسكيز يكشف أهم مميزات رونالدو ويقارنه بـ ميسي

وأكمل: "سيرجيو حاد للغاية في التدريبات كما يفعل في بعض الأحيان أثناء المُباريات، إنه مثال لجميع اللاعبين وبسبب شخصية القائد التي يُظهرها دائمًا".

وردًا على ما هو أفضل ملعب لعبت عليه بعيدًا عن سانتياجو برنابيو، وهل هناك ملعب ترغب في اللعب فيه؟"، أجاب: "أحب ملعب بايرن ميونخ وكذلك ملعب يوفنتوس، أود أنّ ألعب في أولد ترافورد".

وعن أفضل هدف سجّله في مسيرته قال: "لديّ الكثير (يضحك)، هدفي بالرأس ضد رايو فاليكانو كان مميزًا، وكان هُناك أيضًا هدف جيد ضد ريال مدريد، وجميع أهدافي بدوري أبطال أوروبا".

وأنهى تصريحاته ردًا على "لماذا ترتدي رقم 17؟؟"، قائلًا: "لطالما أحببت هذا الرقم، أحب الرقم 7 كثيرًا، وأيضا الرقم 17".