أجرى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مقابلة بالفيديو مع الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ديبالا تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" هو وصديقته أوريانا.

وتحدث تحدث عن كرة القدم، وقارن بين وضعه الحالي وما كان عليه من قبل.

اقرأ أيضًا.. ديبالا يكشف معاناته مع كورونا.. ويحذر: لا تستهينوا بالفيروس

وقال نجم اليوفي: "أنا لست مثل الصبي البالغ من العمر 17 عامًا الذي ظهر لأول مرة في الدوري، أقف اليوم بطريقة مختلفة في غرفة تبديل الملابس ولدي أدوار أخرى، لكنني لا أتوقف عن أن أكون نفسي ومشاركة كل شيء يعجبني مع عائلتي، أنت تتعلم دائمًا من الأخطاء أكثر من النجاحات".

وأضاف بشأن مشاركته الأولى مع المنتخب الأرجنتيني: "كانت مكالمتي الأولى في سن 18، عندما كان والتر بيرازو يبحث عن لاعبين، كنت صغيرًا جدًا، لم أتمكن من اللعب معهم".

وواصل ديبالا: "اعتقدت أنهم سيتصلون بي حين وصلت إلى يوفنتوس ولكن لم يكن الأمر كذلك، وعندما لم يتصلوا بي، شعرت بمرارة مروعة، لكنني واصلت التدريب وسارت الأمور على ما يرام، اتصل بي تاتا (مارتينو) بعد شهر، كان الأمر ممتعًا وكنت سعيدًا جدًا".

وأردف: "كنت أتمنى أن تكون تجربتي في الفريق الوطني مختلفة في الإنجازات، لأتمكن من تحقيق المزيد من الأهداف، وأصنع أهداف وأساعد بصورة أفضل، لأنه هنا في يوفنتوس، تمكنت من القيام بالأشياء التي كنت أرغب فيها دائمًا".

وأكد ديبالا: "في المنتخب الوطني، أردت اللعب في كأس العالم، في كوبا أمريكا، ولكن على أي حال حاولت دائمًا احترام قرارات المدربين لأنني أعرف أنه مكان مرموق للغاية حيث يجب عليك دائمًا تقديم أفضل ما لديك ويضع المدرب الشخص يراه أفضل".

وأتم: "هنا في يوفنتوس كنت ألعب دائمًا، فزت بأشياء مهمة، وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجلت أهدافًا، وأعتقد أنني بحاجة إلى تقديم ذلك في المنتخب".