كشفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة اقتراب الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب خط وسط فريق رين، من ريال مدريد في الموسم المقبل 2020/2021.

ويعد كامافينجا من أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، ويتواجد على رادار أكثر من نادٍ في أوروبا، وعلى رأسها ليفربول، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، فضلًا عن بوروسيا دورتموند.

تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا، أن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع اللاعب ووكيله، من أجل الحصول على توقيعه، بعدما تواصل معه كذلك ليفربول.

وخرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الثلاثاء الماضي، لتؤكد أنّ صاحب الـ"17" عامًا استقر على الانتقال لصفوف ريال مدريد في الموسم القادم (طالع مزيدًا من التفاصيل).

إدواردو كامافينجا

ولكن مجلة "le10sport" الفرنسية، كذبت تلك الأنباء، حيث تواصلت مع المسؤولين في رين والمُقربين من كامافينجا، لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد.

وأوضحت المجلة، أنّ كامافينجا يعلم أنّ ريال مدريد مُهتمًا بالفعل بضمه بشكل جاد، وعلى استعداد لحسم الصفقة، خلال الأيام القادمة، ولكنه لا يزال يُفكر في مستقبله.

وأشار التقرير إلى أنّ كامافينجا لم يستقر على وجهته الجديدة، حيث لا يزال ينتظر، كيف سينتهي الموسم الحالي 2019/2020، بعد توقفه بسبب تفشي وباء كورونا المُستجد "كوفيد 19".

يُذكر أنّ كامافينجا يُعد من الركائز الأساسية في رين، رغم صغر سنه، حيث شارك صاحب الـ"17" عامًا، في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدف، وصنع هدفين.