كشف كريم العراقي ظهير أيمن المصري، حقيقة مفاوضات الأهلي معه في الفترة الحالية، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء لتعويض رحيل أحمد فتحي.

وكان الأهلي قد أعلن رسميًا، اليوم الأربعاء، عن رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لعدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد. طالع التفاصيل من هنا.

ونجح العراقي في لفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، بعدما قدم مستويات مميزة مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي توّج بها الفراعنة الصغار مؤخرًا.

وقال العراقي خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لا توجد مفاوضات من الأهلي وأي مفاوضات ستكون مع المصري، وكانت هناك مفاوضات شفهية فقط من الزمالك ولم يتحدثوا مع النادي أيضًا".

وتابع: "الانتماء ليس له علاقة بالمصلحة الشخصية، وسأنضم للنادي الذي ستكون المشاركة فيه أفضل، والأهلي والزمالك ناديين كبار ولا يوجد فرق بينهما، وأنظر للمصلحة الشخصية وفرص مشاركتي".

وأردف: "لم أكن أتوقع رحيل أحمد فتحي، هو منذ فترة طويلة يلعب في الأهلي، ويشارك باستمرار بشكل أساسي وهناك اعتماد عليه في الفريق".

وأكمل: "بعد رحيل فتحي من الأهلي، محمد هاني سيكون بمفرده في هذا المركز وبالتأكيد إدارة الأحمر ستبحث عن لاعبين كثر في الفترة المقبلة وليس أنا وحدي".

طالع | بطولات يكشف 3 أسماء مرشحة لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

وأوضح: "متبقي في عقدي موسمين مع المصري، ولا يوجد أي شرط جزئي مع الفريق البورسعيدي".

وأتم: "المصري لن يمانع رحيلي حال وجود عرض مناسب".