أكد طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي الأسبق والمحلل الفني، أن الأحمر لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه سواء أحمد فتحي أو عبد الله السعيد بإمكانياتهما.

رفض أحمد فتحي، مدافع الأهلي، التجديد للأحمر بعد الخلاف على القيمة المالية للتجديد، ليوجه له الأهلي الشكر متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة.

وأضاف طه إسماعيل خلال استضافته ببرنامج الدرجة التالتة، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2" اليوم: "الأهلي لا يقف على لاعب، مهما كان، سواء أحمد فتحي أو عبد الله السعيد، قبل ذلك الخطيب واعتزل وصالح سليم ولاعبون كبار واعتزلوا وانتقلوا لأندية أخرى".

وتابع: "الموضوع أخذ حجمًا كبيرًا جدًا إعلاميًا، ربما بسبب خلو الساحة الرياضية من أي أخبار رياضية ما سمح لهذا الموضوع أن يتضخم بالشكل المتواجد".

وواصل: "اللاعب اختار وهو حر في ذلك طالما عقده انتهى".

استكمل: "حسام عاشور لم يشارك طوال الموسم والمؤشر يقول إن فايلر ليس في حاجة له، ومعتمد على ديانج والسولية، الأهلي أراد تكريم عاشور وتعويضه بشكل أو بآخر، الأهلي لا يقدر أن يجبر المدرب بإشراك عاشور وكان على الأهلي أن يجلس معه قبل التجديد ويجهزه نفسيًا قبل إبلاغه بالقرار".

وأكمل: "وليد سليمان تواجده في الأهلي مفيد عندما يشارك يحرز أهداف، حاليًا هو هداف الأهلي رغم أنه احتياطي هو مؤثر، وليد مريح ومتفهم طبيعة حالته الآن وهذا يساعده عندما يشارك لا يكون (متكدر) وعندما يشارك يكون مؤثرًا".

وأوضح: "عندما يكون جالسًا على الدكة يدرس المباراة بشكل جيد، وليد مختلف ومؤثر ومن أنجح اللاعبين في النادي الأهلي".

واختتم طه اسماعيل: "وليد سليمان هداف الفريق هو يشارك احتياطيًا، ومحترف بشكل كبير جدًا".