أجرى سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة الإسباني، مقابلة عبر الفيديو، مع قناة البارسا، تحدث خلالها عن فترة الحجر الصحي التي يخضع لها الجميع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي.

وقال سيرجي روبيرتو بشأن كيفية قضاء وقته: "أتعلم الطبخ، هو أمر أساسي، لأن في المدينة الرياضية لم نكن نطبخ، الآن أنا أطبخ مع زوجتي في المنزل، سأحاول صنع كعكة الجبن اليابانية هذه الأيام".

إلى جانب الطهي، أوضح سيرجي روبرتو أنه يواصل التدريب: "يرسلون إلينا جدولًا أسبوعيًا ويذكروننا يوميًا وأنا أتبع الإرشادات وأتدرب أيضًا على مكالمات الفيديو مع أصدقائي".

وواصل سيرجي: "بضع مرات ذهبت إلى السوبر ماركت للقيام بالتسوق الأسبوعي للخروج بأقل قدر ممكن وقضيت وقتي في مشاهدة الأفلام وهي أكثر ما أحب".

اقرأ أيضًا.. صحيفة إيطالية تكشف تفاصيل عقد برشلونة للاوتارو مارتينيز

وشدد: "أكثر ما أفتقده هو التنافس والتدريب ورؤية زملائي، أرى مباريات مسجلة على شاشة التلفزيون وتزداد الرغبة في اللعب، بعد مُباراة باريس لم أنام بقيت مستيقظاً لمشاهدة هدفي مراراً وتكراراً".

وكان برشلونة تغلب على باريس سان جيرمان بنتيجة (6-1) في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا عام 2017، بعدما كان الفريق الفرنسي فائزًا في الذهاب برباعية دون رد، وسجل روبيرتو الهدف السادس للبلوجرانا الذي منحهم بطاقة التأهل حينها.

وأكد: "آمل أن نعود قريبًا، آمل أن يكون لدينا بضعة أيام لاستعادة لياقتنا، الأمر ليس مثل العمل في صالة الألعاب الرياضية".

وأتم سيرجي: "أدعم الأسر المتضررة من تفشي كورونا، من الضروري البقاء في المنزل حتى ينتهي هذا".