يرى أرثورو فيدال لاعب وسط برشلونة الاسباني أن الفترة الحالية بسبب توقف الدوريات بعد أزمة فيروس كورونا، مثل الكابوس.

فيدال بدأ حملة تضامن لمساعدة الفقراء والمصابين خلال الأزمة الصحية التي يمر بها العالم بالكامل.

وقال فيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ما يحدث غريبًا للغاية، يجب أن نكون جميعًا في المنزل، فالناس يموتون كل يوم في جميع أنحاء العالم".

طالع أيضًا.. موقف برشلونة من رحيل آرثر

وأضاف: "ما يحدث مثل الكابوس، والأمر يزداد سوء يومًا بعد يوم، وهذا صعب ومُرعب للغاية، وأتمنى أن ينتهي في أسرع وقت".

وأكمل: "تشغيل التلفاز أصبح صعبًا في ظل خوف الناس من الأرقام التي تظهر، أنا قلق للغاية بشأن ما يحدث، وحزين على الوفيات التي تسقط كل يوم، كما أنه لا أحد يعرف متى سيتوقف هذا".

وواصل: "أتدرب يوميًا في الحجر الصحي، مرتين في اليوم، وأتناول الطعام وأشاهد الأفلام، وألعب مع أطفالي، ولكن عدم الذهاب إلى النادي يوميًا ومقابلة الزملاء أمرًَا صعبًا".

وأردف: "فكرة الحملة التي قمنا بها لإنقاذ المصابين، كانت من أجل رد الدين، لأن هؤلاء كانوا يذهبون للمدرجات من أجلنا، ويتابعونا عبر التلفاز وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا بعض مما يعطوننا إياه دائمًا".

وأكد: "قمنا بشراء الأقنعة والمستلزمات الطبية والقفازات والصابون وأشياء أخرى، ويقوم الصليب الأحمر بتحويلها إلى تشيلي، وعملهم رائع للغاية ويعرفون جيدًا ما هو المطلوب منهم".

واختتم: "نأمل ان يساعدنا الكثير من الناس، لاعبو كرة القدم، والأندية ولاعبو التنس، والممثلين والفنانين، وكل من كان يحبهم الجمهور لفترة طويلة وكانوا يشجعونه كل يوم، الناس هم الذين يساعدوكم على النجاح، واليوم هؤلاء الناس هم الذين يحتاجون للمساعدة أكثر".