أكد إسلام جابر لاعب فريق الكرة بالزمالك، أن رد فعل محمود عبد الرازق شيكابالا تجاه جماهير الأهلي في مباراة السوبر المصري كان ضعيفًا بسبب الهجوم عليه.

شيكابالا تعرض للإيقاف لمدة 8 مباريات، بسبب رد فعله غير اللائق ضد جمهور الأهلي الذي حضر لمباراة السوبر المصري بين الفريقين في فبراير الماضي.

وقال إسلام جابر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "شرف لي اللعب مع شيكابالا في الزمالك ونتعلم منه كل شىء سواء في الكرة أو خارجها، هو لاعب كبير ومحترم جدًا على عكس ما يعتقده الناس".

وأكمل: "تواجدت في مباراة السوبر وشيكابالا تعرض لسباب كبير من جمهور الأهلي، ورد فعله قليل بالنسبة لما حدث معه، وأي شخص مكانه كان سيفعل المثل، لأن كل شخص له قدرة على الاحتمال".

وأوضح: "طارق حامد (لاعب الزمالك) مثل المسمار ووجوده في الملعب يفرق معنا كثيرًا، وقال لي أريدك أن تنضم للزمالك أثناء تواجدي في منتخب مصر".

طالع | أول تعليق من خالد الغندور عن رحيل أحمد فتحي وإكرامي وأزمة حسام عاشور مع الأهلي

وتابع: "الفرنسي باتريس كارتيرون (المدير الفني الحالي للزمالك) يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين ولا أحد منا يجرؤ على الاعتراض على قراراته وفترته أفضل من فترة المدرب الصربي السابق ميشتو سريدوفتيش".

وأردف لاعب الزمالك: "تدربت مع محمد صلاح في منتخب مصر، وهو محترم جدًا وهاديء ومتواضع ولا يتأخر على أي أحد يحتاج إلى النصيحة".

وواصل: "مرتضى منصور (رئيس الزمالك) بالنسبة له اللاعبين خط أحمر ويحبهم فوق ما أحد يتخيل، ويحاول تنفيذ طلباتهم".

واختتم لاعب الزمالك تصريحات: "نريد بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا يكتملوا".