أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن رحيل أحمد فتحي، مدافع الأهلي، عن الفريق بنهاية الموسم شيء طبيعي.

أبلغ أحمد فتحي، لجنة التخطيط بالأهلي، بعدم رغبته بتجديد عقده ليرحل بنهاية الموسم الجاري، بعدما اختلف معهم على المقابل المادي، ليوجه الأحمر الشكر له.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "رأيي أنه شيء طبيعي في عالم الاحتراف، ولكن هذه ليست المشكلة، المشكلة الأعظم والأكبر أنه كيف للاعب في مثل هذا السن وفي آخر تاريخه ويصل لهذا الرقم العجيب (المقابل المادي) في ظروف صعبة في البلاد حتي الدوري تم تأجيله، هناك شيء خاطئ في هذه المنظومة الرياضية وإن شاء الله سيأتي يوم و(تنضف)".

تابع: "مع حبي الشديد لأحمد فتحي وعلاقتي به ممتازة وأحترمه جدًا جدًا، ولكن حتى ١١ مليونًا في الأهلي كثير جدًا في هذا التوقيت من تاريخه الكروي، ولا يستحق القيمة المالية التي سينتقل بها إلى بيراميدز".

وواصل: "أحمد فتحي لاعب كبير؛ ولكنه في هذا التوقيت من تاريخه لا يستطيع اللعب كل ثلاث أيام، بمعنى أنه من الممكن أن يلعب بعض المباريات ولكن موسم كامل لا".

استكمل:"أيضًا أتعجب من بيراميدز أن يدفع هذا المبلغ الطائل رغم أن لديه لاعبين ممتازين في هذا المركز، ابحث عن ممدوح عيد ستعرف كل شيء في هذه الصفقة؛ ولكن لا تفهمني خطأ، فهذه الصفقة جيدة جدًا لأحمد فتحي ولكنها غير جيدة لبيراميدز والمستقبل سيؤكد كلامي".

واختتم: "صفقة فتحي لبيراميدز ستشبه صفقة انتقال محمد عواد للزمالك، المستفيد الأكبر منها اللاعب نفسه".