كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قدم عرضًا خرافيًا لعودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق، من باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي.

نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017، ولم يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، ولكن النادي الفرنسي رفض رحيله في الصيف الماضي.

طالع أيضًا.. حقيقة رغبة نابولي في ضم فيربو من برشلونة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة الذي كان في سيل طويل من المفاوضات مع باريس سان جيرمان، قدم عرضًا قياسيًا لضم نيمار في الصيف الماضي، لكن النادي الفرنسي رفضه.

العديد من العروض قدمها برشلونة إلى باريس سان جيرمان، ولكن لم تنجح مساعي النادي الكتالوني لاستعادة لاعبه البرازيلي.

العرض الخرافي التي كشفت عنه الصحيفة الإسبانية، هو مبلغ 130 مليون يورو، بالإضافة لـ عثمان ديمبلي إعارة، وكذلك رحيل الثنائي راكيتيتش وتوديبو.

باريس سان جيرمان لم يقبل بالعرض، وطلب 150 مليون يورو بدلًا من الـ130 التي عرضها برشلونة، كما أن نيمار نفسه عرض أن يدفع الـ20 مليون المتبقيه، على أن يتم وضعهم في راتبه مع برشلونة.

اللجنة الاقتصادية في برشلونة، شعروا في لحظة بأن المطالب مبالغ فيها، خاصة وأن في الصيف الماضي تم دفع 120 مليون يورو لضم جريزمان و75 +11 متغيرات لـ دي يونج، و30 مليون يورو للتعاقد مع فيربو.

وهذا هو السبب في توقف عملية انتقال نيمار التي استغرقت شهور الصيف بالكامل، بالإضافة إلى فشل إقحام كوتينيو في الصفقة رغم أن باريس سان جيرمان كان واثقا من خدمات البرازيلي لتعويض مواطنه.

كوتينيو اختار بايرن ميونخ وفضله على النادي الفرنسي، بعدما وعده رومينجيه بالقميص رقم 10، والعديد من الامتيازات، التي أثارت حماس فيليب.